وداعا carx street ! واهلا اقوي لعبة سيارات جديدة للموبايل 🚗✅

وداعا carx street ! واهلا اقوي لعبة سيارات جديدة للموبايل 🚗✅


اللعبة من هنا 👇 ( اندرويد )


اللعبة من هنا 👇 ( ايفون )



طريقة تخطي الروابط في قناة النقيب تيوب بكل سهولة ويسر ❤️

       


فرق دريم ليج 2022:




جروب الواتس :



افضل شبيهة للعبة muck 🔥



رسميا !! الطريقة الرسمية ل وتشغيل لعبة king of retail || لعبة ملك التجارة (للاندرويد والايفون)


لعبة wreckfrest :

حرق المطاط وقطع المعدن في ملعب القيادة النهائي!


Wreckfest مليء بخيارات الترقية والتخصيص. سواء كنت تستعد لدربي الهدم القادم باستخدام مصدات معززة وأقفاص ملفوفة وواقيات جانبية وغير ذلك الكثير ، أو تقوم بإعداد سيارتك لسباق سريع مع أجزاء أداء المحرك مثل فلاتر الهواء وأعمدة الكامات وأنظمة الوقود وما إلى ذلك ، فإن Wreckfest يتشكل حتى تكون أفضل لعبة سباق سيارات قتالية.


• تجربة سباق فريدة من نوعها - إثارة مبهجة للسباق بدون قواعد مع تحديد لحظات لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر لا يمكن تحقيقها إلا من خلال محاكاة فيزيائية حقيقية. شاهد قتالًا مجنونًا من الرقبة إلى الرقبة في حلبات عالية السرعة ، وواجه جنون التدمير الكامل في الدورات المجنونة مع التقاطعات وحركة المرور القادمة ، أو اذهب إلى هيمنة الهدم في ساحات الديربي.


• سيارات رائعة - سياراتنا قديمة ، ومضغوطة ، ومرقعة معًا ... إنها تنضح بالأناقة والشخصية! من الضاربين الأمريكيين القدامى إلى الأوروبيين الرشيقين والآسيويين الممتعون ، لن تجد أي شيء مثل هذا في الألعاب الأخرى.


• التخصيص الهادف - لا تغير مظهر سياراتك فحسب ، بل قم أيضًا بترقية الدروع الواقية للبدن - عززها بالحديد الثقيل الذي يحميك من التلف ، ولكنه يزيد أيضًا من الوزن ، مما يؤثر على مناولة السيارات. قم بتعديل سيارتك لصنع دبابة قوية أو صاروخ هش وسريع البرق ، أو أي شيء بينهما!


• تعدد اللاعبين - دمر أصدقائك في لعبة متعددة اللاعبين المحليين وانطلق في السباق إلى أقصى حد أثناء مطاردة هيمنة الهدم!


• أوضاع التحدي - استمتع بوقتك مع حصادات المحاصيل وجزازات العشب والحافلات المدرسية والعربات ذات الثلاث عجلات وغير ذلك الكثير!


حول هذه اللعبة ( carx street ) :

هل أنت مستعد للغوص في عالم سباقات الشوارع الليلية؟
اجلس خلف عجلة القيادة واستكشف المدينة الكبيرة والمناطق المحيطة بها ، من شوارع المدينة المزدحمة إلى الطرق الجبلية الحلزونية والطرق السريعة الساحلية الرائعة.
الانجراف والسرعة وحركة المرور ؛ كن الأفضل وتحدي اللاعبين الآخرين في سباقات الشبكة الحقيقية.
اصنع سيارة أحلامك بفضل خيارات الضبط التفصيلية التي ستساعدك على الكشف عن الإمكانات الكاملة لفيزياء السيارة التي تقدمها "تقنية CarX"

#alnakeb_tech #النقيب_تيك #carx_street #carxstreet #العاب_سيارات #wreckfest



تعليقات