تحميل فيفا موبايل 2023 مود كاس العالم قطر 2022 بدون انترنت باخر الانتقالات والاطقم المحدثة بجرافيك رهيب ✅🥇

Fifa 16 mod fifa 23 mod world cup latest transfers



اللعبة من هنا 👇

ملف APK :


ملف DATA lite ( 60 mb ) :


ملف DATA ( Full ) :


ملف OBB :



طريقة تخطي الروابط في قناة النقيب تيوب بكل سهولة ويسر ❤️


قناتنا علي اليوتيوب من هنا 👇



جهز نفسك لرحلتك الأصلية في كأس العالم FIFA 2022 ™ مع EA SPORTS ™ FIFA Mobile. قم ببناء فريق Ultimate Team ™ الخاص بك وابدأ رحلتك الكروية في كأس العالم FIFA 2022 ™ اليوم.

انغمس في أعظم بطولة كرة قدم في العالم. FIFA Mobile هي لعبة FIFA World Cup 2022 ™ المحمولة الوحيدة المرخصة رسميًا حيث يمكنك اللعب من خلال الأقواس الرسمية للبطولات مع أي من الدول الـ 32 المؤهلة.


وصل موسم 23 الجديد! يتضمن الموسم الجديد لاعبين وأطقم ونوادي ودوريات وفرق وطنية محدثة لتعكس العالم الحقيقي موسم كرة القدم 22/23! قم ببناء فريق أحلامك في FIFA Mobile - اجمع اللاعبين واختبر نجوم كرة القدم المفضلين لديك. مع أكثر من 15000 من نجوم كرة القدم الأصليين للاختيار من بينهم ، بما في ذلك المواهب العالمية مثل Kylian Mbappé و Vini Jr و Christian Pulisic ، بالإضافة إلى أكثر من 600 فريق بما في ذلك Real Madrid و Manchester City.


سجل الأهداف مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم بينما تقوم بترقية فريق من نجوم كرة القدم. تنافس ضد أفضل أوضاع لاعب ضد لاعب ، بما في ذلك أسلوب مواجهة وجهاً لوجه ونمط المدير الجديد كليًا ، حيث تختار التكتيكات الإستراتيجية لفريقك حتى يتمكنوا من الارتقاء إلى مرتبة أبطال FIFA.

الأبطال مصنوعون في FIFA Mobile. منافسة على مستوى عالمي ، وإثارة ألعاب رياضية واقعية ، ولعب 11 ضد 11 في الوقت الحقيقي ، وحركة لعبة كرة قدم أصيلة في انتظارك. ركلة في الجيل القادم من ألعاب كرة القدم المحمولة.

ميزات FIFA MOBILE

كأس العالم FIFA 2022 ™
- افتح نجوم كرة القدم من جميع الفرق الوطنية المؤهلة البالغ عددها 32 مع التراخيص الرسمية!
- أطقم وشارات أصلية للمنتخب الوطني لكأس العالم ، وكرة المباراة الرسمية ، واللعب في ملاعب كأس العالم (البيت ولوسيل)
- تعليق محلي على كأس العالم لجلب أجواء المباراة الأكثر غامرة ، كوّن

فريقك النهائي مع لاعبي النجوم من أكبر الدوريات وأفضل الفرق ، بما في ذلك:
Ligue 1 Uber Eats - Kylian Mbappé
Premier League - Son Heung-min و Virgil van Dijk & Christian Pulisic
LaLiga Santander - Vini Jr ، Pedri ، João Félix
Bundesliga - Alphonso Davies ، Jude Bellingham


MANAGER MODE
- كن مدير كرة القدم لفريق أحلامك! - خطط لإستراتيجيتك واضبط تكتيكاتك
في الوقت الفعلي أو اختر اللعب التلقائي للاستمتاع بتجربة لعبة مدير كرة القدم الخاملة - تجربة محاكاة كرة القدم على المستوى التالي - تجربة ملاعب كرة القدم الجديدة والمحدثة بما في ذلك العديد من ملاعب FIFA الكلاسيكية حتى 60 إطارًا في الثانية * - مشجعو كرة القدم يمكنك تجربة المؤثرات الصوتية الواقعية للملعب والتعليق الصوتي المباشر في الملعب - ركل المدافعين السابقين أو سجل زاوية عليا رائعة مع لاعب عالي الدقة يقدم رموز وأبطال كرة القدم - المهاجمون ولاعبو الوسط والمدافعون وحراس المرمى - قم ببناء فريق Ultimate الخاص بك مع أكثر من 100 من أبطال كرة القدم وأيقونات

- حقق نجاحًا كبيرًا مع رموز كرة القدم العالمية مثل ديفيد بيكهام وباولو مالديني ورونالدينيو والمزيد
- ستعمل أساطير كرة القدم من أكثر من 30 دوريًا على رفع مستوى فريق أحلامك من المشجعين المفضلين إلى دوري أبطال أوروبا UEFA ومنافس الدوري الأوروبي UEFA

لعشاق كرة القدم الحقيقيين ، لا توجد لعبة أخرى مثل FIFA Mobile.
هذا التطبيق: يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA واتفاقية المستخدم. لا تبيع معلوماتي الشخصية: https://tos.ea.com/legalapp/WEBPRIVACYCA/US/en/PC/. يتطلب اتصالاً بالإنترنت (قد يتم تطبيق رسوم الشبكة). يشمل الإعلان داخل اللعبة. يجمع البيانات من خلال تقنية التحليلات وتقديم الإعلانات لجهة خارجية (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة لجمهور يزيد عن 13 عامًا. يستخدم التطبيق خدمات ألعاب Google Play. سجّل الخروج من خدمات ألعاب Google Play قبل التثبيت إذا كنت لا تريد مشاركة لعبتك مع الأصدقاء. تتضمن هذه اللعبة عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة لعملة افتراضية يمكن استخدامها للحصول على عناصر افتراضية داخل اللعبة ، بما في ذلك مجموعة عشوائية من العناصر الافتراضية داخل اللعبة.

تعليقات